من نحن

قصتنا

نظرة خلف الكواليس على

شركتنا

في Lapis Properties، نعيد تعريف الحياة الفاخرة من خلال الجمع بين الابتكار والحرفية والاستدامة. مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة، قدمنا مشاريع مميزة تغير الطريقة التي يعيش بها الناس ويعملون ويتواصلون. مقرنا في دبي، ونحن ملتزمون بإنشاء مساحات أنيقة وحديثة تعكس أعلى معايير الجودة والرقي.

في Lapis Properties، رؤيتنا هي أن نكون الرواد في سوق العقارات الفاخرة من خلال تحديد معايير جديدة في التصميم والاستدامة. نحن نبتكر منازل ومجتمعات ترفع جودة الحياة عبر مزج الأناقة مع الوظائف والمسؤولية البيئية.

مهمتنا تتجاوز بناء العقارات؛ نحن نقدم تطويرات فاخرة توفر الراحة الاستثنائية والتصاميم المبتكرة، مع ضمان القيمة طويلة الأجل وتعزيز المجتمعات المزدهرة والمستدامة.

في Lapis Properties، نحن نصوغ مستقبل الحياة الفاخرة.

رسائل

رئيس مجلس الإدارة

الرئيس التنفيذي

تعرف على الإدارة

عماد محارب

رئيس مجلس الإدارة

وسام محارب

نائب رئيس مجلس الإدارة

خالد عويدات

لرئيس التنفيذي

بلال خشان

مدير المبيعات والتسويق

الإنجازات التي نفخر بتحقيقها

تفخر شركة LAPIS Properties بحضورها العالمي وتأثيرها المحلي. نحن ملتزمون بتقديم حلولنا العقارية المبتكرة إلى أسواق متنوعة حول العالم. يتيح لنا منظورنا العالمي توقع توجهات السوق، والتكيف مع السياقات الثقافية المختلفة، وتقديم مشاريع تتماشى مع المجتمعات المحلية وتلتزم في الوقت نفسه بالمعايير الدولية. إن التزامنا بالتميز لا يعرف حدودًا، حيث نواصل توسيع وجودنا والمساهمة في تطوير قطاع العقارات على مستوى العالم.

رضا العملاء

0 +

العملاء السعداء

0 +

المشاريع المنجزة

0 +

تواصل معنا اليوم، وسنكون سعداء بمساعدتك

فريق المبيعات لدينا متحمس لمشاركة خبراته ومعارفه لمساعدتك اليوم.

Contact Form Demo (#5) arabic

Compare Listings

سجل اهتمامك

*جميع الحقول مطلوبة

Contact Form Demo (#3) arabic

احجز مكالمة

*جميع الحقول مطلوبة

Contact Form Demo (#3) (#4) (#9)